للتيموريين و التيموريات
مرحبا بكم فى مندانا (للتيموريين والتيموريات )نرجوا لك الاستمتاع معنا والاستفادة شكرا لدخولك

للتيموريين و التيموريات

لعشاق نجم الجيل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري 4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسم التيمورية
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري 4   الجمعة مارس 19, 2010 7:45 pm

البارت الرابع















وصل رائد لغرفة النوم اللي جمعته ايام وسنين مع نجود وفتح الباب وشغل الليت وشاف شي قطعه
تقطيع ما قدر يوقف
كل شي يشوفه ويعذبه ويقدر يقاومه الا انه يشوف
الشي اللي ذكره باخر ليله قضاها مع نجود على سريره بغرفته رائد شاف قميص النوم اللي كانت لابسته نجود
ولسه ريحة عطرها فيه هذا القميص هو اللي اشعل قلب رائد تذكر كل تفاصيل جسمها وشكلها وتوجه للقميص وضمه لصدره وبدا يشمه ويتخيل نفسه بين احضانها لكن
ما ذهب يا رائد لن يعود ونام رائد وهو يبكي


بالليل طلعت هيا تصحي رائد ودخلت غرفته واول ما شافت شكله وهو ضام القميص تقطع قلبها على ولدها
تبي تطلع رائد من اللي هو فيه بس ما تدري كيف
قالت ما عندي الا اني اصحيه عشان يستحي على وجه ويرمي هالقميص من ايده
قربت منه وهي تقول :رائد رائد حبيبي قوم عشان تصلي يا ولدي
كانت تتوقع هيا انه بينفجع ويرمي القميص اويخبيه لكنها تفاجات منه وهو يقرب منها ويحضنها ويقول وهو يبكي :
يمه ابي نجود اشتقتلها احبها اعشقها يمه انا بنتحر ابي اموت معها
امه انفجعت:وي بسم الله على قلبك
رائد وهويشهج بصوته :امي احبها
قالت هيا في نفسها (لازم اقوي قلبي واصحيه من اللي هو فيه)
هيا بعدت رائد عن حضنها وقامت قالت :اقول قم وخلك رجال والله يا رائد لو باقي شفتك تبكي لاني امك ولا اعرفك فاهم كلنا نحب نجود زكلنا حزنا على فرقاها البكاء للحريم انت رجال لا باقي اشوف عينك تدمع تصبر وقو قلبك وحاول تتناساها ويلا اشوف قم توض وصل الصلوات اللي فاتت عليك
وطلعت امه من غرفته وهي تبكي على حال ولدها

اول ما طلعت امه من عنده قال رائد بنفسه لازم اسمع كلام امي كفايه فقدت وحده اعشقها عشق ومو مستعد اخسر الثانيه راح امثل عليها اني نسيتها
اما انتي يا نجود مستحيل انساك لو اموت انتي في قلبي وروحي وحزني عليك بيستمر معي طول عمري




عند شيشو ..........
بالمدرسه
ساره :شيشو منتي طبيعيه الاسبوع هذا مسرحه وبالك مو معانا وش فيك يا عمري
شيشو:اه يا ساره لو شفتي اللي شفته كان سرحتي معي
ساره:حمستيني قولي وش شفتي
شيشو:شفتي قبل اسبوع لما تنومت بالمستشفى
ساره متحمسه :ايه
شيشو:رافقت معي اختي هيفاء وبالليل ع الساعه 3 طلبتها نتمشى شوي ونمر نزور المرضى
الموجودين بالقسم ولما خلصنا القسم الاول رحنا للقسم الثاني وبينا نزور المرضى اللي فيه
ساره:بدون تفاصيل كثيره عطيني المهم
شيشو:اولا لا تقاطعين يا تبن ثانيا انا احب التفاصيل
ساره :كملي كملي اهم شي تقولين
شيشو:ايوه كذا تمام
ساره :شيشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو كملــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي
شيشو:هههههههههههههههههه طيب طيب
المهم يا طويلة العمر واروح للغرفه الاخيره لكن هيوف رفضت تدخل معي عند المريض بس انا اصريت ودخلت وياليت كلما دخلت غرفه اشوف مثل اللي شفته
ساره :وش شفتي
شيشو :ما اقدر اوصفه بشي هذاك هو الانسان اللي خطف قلبي
حبيته يا ساره من اول نظره من اول لمحة انسان ما اقدر اوصفه
ساره:واااااااااااااااااو اخيرا انفكت عقدتك وحبيتي هههههههههههههههههههههههههه لا لا ما اصدق انتي تحبين يا كارهة الرجال
شيشو:كلي تبن ليش ما عندي احساس ايه انا حبيته وبعدين انا اعرف اختار مو مثلك انتي والاسد اللي حبيتيه
ساره:وه بس وه فديت روحه خلودي
شيشو :اقول تلايطي بس وشوفي قدرك اللي جاك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره تطالع وراها وتشوف البنت اللي معجبه فيها وغاثتها بعدين ترجع تطالع في شيشو
وتقول :امسكيني لا اقوم اتوطا بحوض بطنها هلي ما تستحي قليلة الحيا والتربيه
شيشو:ههههههههههههههههههههههه ليش حرام عليك والله انها حبوبه
وبعدين تراها بوي جنتل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره:شيهانه تسكتين ولا اكفخك اللحين
شيشووهي كاتمه ضحكتها :خلاص بسكت بسكت ههه

بعد شهر سامي خطب بنت خالته غاده اللي كان يحبها ويموت عليها منذ الطفوله وهي نفس الشي
(عائلة غاده
الاب :عبدالله ,الام/:سلطانه ,اخوانها :مازن :30 سنه .نواف:25,نايف:23,غاده:20 )
بيوم الملكه بصالة قصر ابو رائد
هيا:وهي تشوف سامي اللي نازل من الدرج ولابس المشلح ومتكشخ بقوه والبسمه شاقه وجهه ورائد (الخقق) اللي نازل معاه ويبتسم ابتسامه باهته وهيثم (فديت قلبه^_^)اللي حلف يلبس مشلح عشان يخرب على سامي
هيا :الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد وي فديتهم عيالي يا رب تحفظهم وتخليهم لي ولا تحرمني منهم
رائد وهو ينزل على راس امه يبوسه نظرا لطوله الفارع :ولا منك يا اغلى ام بالوجود
هيا بدت تبكي ,رائد :بكل حنان الدنيا:يمه حبيبتي ليه الصياح اللحين
هيا كانت تبكي علشان فقدت نجود بينهم لكنها تداركت الموقف وقالت عشان تلطف الجو وتنسى من نجود:
اخاف ينساني سامي ولا يعطيني وجه مثل اول
رائد وسامي وهيثم وابوه وريناد ورهف ورانيا اللي اول مره تضحك بعدموت نجود
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
سامي وهو يجلس عند رجول امه:ههه يمه الله ههههههههه الله يسعدك روحتي التوتر اللي هههههههههههههههههه
ولا عاد قدر يكمل عشان امه كان شكلها يموت من الضحك
بعد ما هدا سامي:ومين اللي يقدر ينسى هالقمر
امه :يلا يلا تاخرنا
كلهم:يلا مشينا




عند غاده....
(غاده بنت حلوه وخلوقه ومطفوقه شوي
جسمها مليان شوي وشعرها احمر طويل وملامحها حاده وحنطية البشره)
كانت غاده جالسه بغرفتها توها طالعه من الحمام ولبست فستانها اللي كان لونه اورنج على دموي واكمامه طويله وبوف لكن صدره مفتوح بالحيل وبدات الكوافيره تضبط لها المكياج
ام غاده دخلت عليها :هاه خلصتي يا ام عادل
الكوافيره:اي هلق بخلص
ام غاده :بسرعه الله يخليك عشان العريس واهله جو
غاده وهي تتنافض من الخوف:يمه جات خالاتي
امها وهي تتفحص المكيب :ايه يمه جو
غاده :يمه حلو شكلي
ام غاده وهي تبتسم:قمر قمر بسم الله ع روحك
غاده ارتاحت من كلام امها
ولما جا وقت الزفه
نزلت على موسيقى كلاسيكيه وكانت في منتهى الرقه والنعومه والجمال ووصلت لكوشتها وجلست عليها وبدوا الحريم يباركون لها
ولما انتهوا الحريم جا وقت دخول سامي وقفت غاده مرتبكه تنتظر دخول شريك حياتها وحبيب قلبهاا اللي انتظرته كثير
دخل سامي يمشي بكل ثقه ظاهريه عكس شعوره اللي كان يضمره داخله كان من الداخل مرتبك جدا جدا
شاف فلقة قمر واقفه قدامه ارتبك ونسي الكلام اللي قالته له رهف اخته
رهف وهي تنغزه في جنبه:سلم على راسها
تدارك الموضوع وباس راسها وجلس معاها ولبسها الشبكه والدبله ثمن نادى اخته رهف
سامي :رهف نبي نقوم المجلس
رهف :اوكيه يلا قوموا وروحوا
التفت سامي على غاده اللي منزله راسها ومد ايده
ومسك ايدها وقال:غاده يلا نقوم نروح للمجلس
هزت راسها وقامت معه وراحوا للمجلس

في المجلس وما ادراك ما المجلس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه






سامي يمسك ايد غاده
سامي :غدو طالعي فيني ليه منزله راسك ما ينزل راسه الا اللي مو حلو وانتي وسكت
غاده بطبيعتها ملقوفه رفعت راسها بسرعه عسان تشوف وش بيقول
ولما طول عليها قالت :انا ايش
سامي :انتي ملقوفه ههههههههههههههههههههههههههه
غاده برطمت وزعلت من سامي ورجعت نزلت راسها
سامي حس انه زودها اول مره يجلس معها ويقولها كذا
سامي قرب منها اكثر :حبيبتي زعلتي
رهف :لا رد
سامي :غدو اكلمك انا طالعي فيني
سامي مسك ذقنها ورفع وجهها وتفاجا انها تبكي
فتح عيونه للاخير :غدو حبيبتي والله امزح معك (وضمها لصدره)
غاده جلست تبكي وتقول بصوت كله صياح:مفروض تخفف علي -وتشهق-مو تتطنز -وتشهق-علي انا اليوم كله -وتشهق -على اعصابي واللحين تزودها علي -وتشهق -انا خايفه وانتي تقولي ملقوفه بعد عني
وقامت من حضنه وراحت جلست بكنبه لوحدها
سامي وهو يبتسم:طيب وش يراضي عيوني
غاده تبكي
سامي وهو يجلس عند رجولها ويمسك ايديها :يالله عاد ترى ما قلت شي كبير
غاده تبكي زياده وتغطي وجهها
سامي:هههههههههههههههههه انا اللحين براضيك وقرب منها وشالها وهي تصارخ وهو يدور فيها
غاده :سامي خلاص والله رضيت نزلني لا تطيحني
سامي وقف وهو لسه شايلها :قولي توبه ما ازعل منك مره ثانيه
غاده بعد ماهديت:طيب نزلني وبقولك
نزلها لكنها رجعت برطمت ولا قالت شي
سامي:يالله قولي توبه ما ازعل منك
غاده:هئ
سامي :هئ ها طيب تشوفين كيف اراضيك اللحين
وجلس جنبها وحضنها وباسها بفمها بوسه طويـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــه..... ...
وانتهى البارت
وراح انزل بارت بالليل
انتظروني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamer-14.akbarmontada.com
 
رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري 4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
للتيموريين و التيموريات :: روايات ادبية-
انتقل الى: