للتيموريين و التيموريات
مرحبا بكم فى مندانا (للتيموريين والتيموريات )نرجوا لك الاستمتاع معنا والاستفادة شكرا لدخولك

للتيموريين و التيموريات

لعشاق نجم الجيل
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري 3

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمسم التيمورية
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 102
تاريخ التسجيل : 17/03/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري 3   الجمعة مارس 19, 2010 7:43 pm

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــــــــــــــــالــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــث





لما وصلوا رقم 3 اذن الفجروقالت هيفاء:يالله رجعنا اذن
لكن شيهانه اصرت تدخل عند المريضاللي بهاذي الغرفه:لالابدخل ازور المريض اللي هنا حتى لو كان رجال
هيفاء:بكيفك ادخليبس ما راح ادخل معاك
مسكت شيهانه مقبض الباب ونزلته ع تحت وفتحت الباب
ودخلت شيهانه الغرفه تتسحب لانها خايفه يكون احد من اهل المريض زايره
وعشان الغرفه ظلما وعتمه مره
فما كانت تشوف الا جثه هامده على السرير
كانت هذه الجثه هي جثه رائـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
وكان توه يصحى منالنوم على دخلتها
شيهانه اول ما شافته استحت لانه عاري من فوق يعني صدره عاري
وهي حياويه بالحيل
بس فضولها غلب خجلها وتقدمت من سرير رائد وهي تحسب انه لسه نايم
رائد ما كان يشوفها كثير لانه توه صحي وكمان لانها بعيده فما بين ملامحها كثير
بس اول ما قربت بين وجهها له بس ما عرفها ولا حاول يتعرف عليها فقال خلني اسوي نفسي نايم عشان ما تجلس عندي تبربر (يحسبها من اقارب ميمته)
بس شيشو لا كان في قلبها احساس لا يمكن وصفه اول ما شافت وجهه ودققت في كل ملمح من ملامح وجهه
بدت بعيونه الحلوه الذباحه وحواجبه الكثيفه ورموشه الطويله والكثيره حتى انها نسيت من نفسها
وبعدها نزلت على خشمه اللي مثل سلة السيف في الحده والجمال وبعدها على السكسوكه التي تجنن
والفم اللي مرسوم رسم وبعدين نزلت على صدره العاري بس ماقدرت تطالع اكثر من كذا(فديت قلبها البزر^_^)
بس بعد ما تاملت ما قدرت تطلع تبي تطلع بس فيه مغناطيس بهالغرفه يجذبها له
بس دخول النيرس قطع عليها التامل
النيرس:اوووووووووووووه ليش انتي هنا يالا برى برى هذا واجد تعبان ليش يدخل عنده (بكل صراخ)
جات شيهانه بترد عليها لكنها توقفت لما سمعت الصوت اللي صدر من رائد
رائد:اه اممممممم اه اب........ي........... ما........ي
تحركت النيرس بسرعه عنده ونست اوتناست وجود شيشو
جابت النيرس الماي وشرب شوي وراحت النيرس تنادي الطبيب المختص
رائد:لو سمحتي مين انتي انا اعرفك
تداركت شيشو نفسها وغطت وجهها وطلعت وهي تقول :اسفه
جاء الطبيب المختص وشاف رائد وشخص حالته :لا لا دنتا كويس اوي انت كنت بتدلع
ولا ايه المهم الحمد لله على سلامتك
رائد:الله يسلمك
دكتور ممكن اسالك زوجتي باي غرفه عشان اروح لها
الدكتور نزل راسه بعدين :انا حتصل باهلك عشان يقيوء يشوفك وطلع وسكر الباب






عند شيهانه في غرفتها بالمستشفى..............
الدكتوره:خلاص ياشيهانه
شيشو: ................. ماسكه خط
الدكتوره:شيهانه
شيشو وتوها تنتبه:نعم
الدكتوره وهي تبتسم:اللي ماخذ عقلك اقولك لازم تتغذين اذا جاتك الدوره الشهريه عشان انتي تفقدين دم كثير لازم تعوضينه بالكل الصحي من فواكه وخضروات وحليب ولحم وعسل
شيشو وهي في عالم اخر:اوكيه
بعد ماطلعت الدكتوره
(شيهانه من اول ما رجعت من غرفة رائد وهي مسرحه ورفضت تقول لهيفاء اي شي
لكن هيفاء اكتشفت بذكائها الفطري ان اللي كان بالغرفه رجال مو امراءه)
هيفاء:شيشو الله يخليك قوليلي وش شفتي بالغرفه
شيشو:لا ما راح اقولك واقطعي الامل بالمره وقومي جهزي شنتطي عشان ابوي جاي بعد شوي
هيفاء عرفت انها تحاول تنسيها من موضوع الغرفه :اوكيه بخليك اللحين لكن اذا رجعنا البيت ماراح اعتقك
شيشو :طيب طيب



بعد ربع ساعه جاء ابوهم واخذهم وطلعوا من المستشفى لكن شيشو نسيت شي بالمستشفى
تدرون وش هو
نسيت قــــــــــــــــــــــــــــــــــلــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــبــــــها وما تدري متى بتلاقيه

رجعت البيت ورمت نفسها على السرير وهي تفكر في الشخص اللي سرق قلبها من اول ما شافته
هيفاء: يلا اللحين تقولين لي
شيشو وهي تتغطا :بعدين هيوف بنام اللحين
طلعت هيفاء وقفلت النور ع اختها عشان ترتاح اول ما طلعت من الغرفه
رن تيلفون البيت :راحت بترد عليه لكنه قطع جات بتروح مره ثانيه رن
هيفاء :الو
فهد:هيوفه
هيفاء قلبها يرقع رقع تعرف صاحب هالصوت تعرفه بنغمة الحب اللي فيه
توها بتقفل الخط الا سمعت فهد يقول
فهد:هيفاء انا عارف اني ظلمتك سامحيني حبيبتي وارجعيلي
هيفاء :اه وبدت تبكي
فهد:لا ياعمري لا تعذبيني اكثر من كذا تعرفين اني انحرق اذا سمعت صياحك
هيفاء:الله لا يسامحك يا الظالم الله لا يسامحك واعرف انك لو كنت اخر رجال يمشي بالارض ما تزوجتك مره ثانيه
وطراخ قفلت الخط بوجهه
وراحت ركض على غرفتها هي وشيشو عشان تفرغ شوي من الدموع اللي تدمعها كل ليله





عند رانيا ............
طلعت من المستشفى ودخلت غرفتها ومن ذاك الحين وهي فيها ما تطلع ابد
كل زاوية في البيت تذكرها بنجود حبيبتها
كانت رانيا متعلقه ككثير بنجود عشان كذا جاتها الصدمه اقوى من اي شخص بالبيت
الا رائد طبعا اللي كان توه يدري













عندرائــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــد............................
امه اول مادخلت عليه بكت فرحه بولدها وحزن عليه اذا عرف بموت روحه وعيونه وكيانه وكل اماله بهالدنيا
ابوه :الحمد لله ع سلامتك يبه
رائد :الله يسلمك الا وين رانيا لذا الدرجه ماتبي تشوف خشتي ههههههههههههههههههههه
(كان مبسوط ولا درى عن اللي بيجيه )
ريناد ارتبكت ولا عرفت ترد
رهف:طيبه وتسلم عليك بس انا اللي اجبرتها ما تجي
رائد :ايه اكيد خليتيها عند نجودي بالغرفه الثانيه
الا يا سامي وش رايك تسندني عشان اروح لنجود
كلهم تلافتو في بعض بخوف وحزن عميق
امه بدت تبكي ورهف اخذت امها وريناد وخرجت برى
وهيثم طلع كمان
مافضل بالغرفه الا رائد وابوه وسامي
رائد:يبه وش فيكم نجود فيها شي
سامي :استهد بالله يارائد واعرف ان كل شي قضاء وقدر
رائد:يبه سامي لا تقعدون تلعبون باعصابي قولوا وش صار بسرعه
ابوه:رائد نجود ماتت ونحن من التراب واليه لا تحزن يا ابوك ولا تياس وانشاء الله ربي بيعوضك عنها وطلعوا
لان رائد بداء بصراخ هستيري رج المستشفى رج
اخر جزء بالبارت الثــــــــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــــ ــــــــــــث







بعد اسبوع طلع رائد من المستشفى ورجع لبيته اللي كان بيته مع حبيبته
اول ما دخل المفتاح بباب جناحهم ارتجفت ايده ماوده يدخل لكته ضغط على نفسه وفتح الباب اول ما انفتح هب نسيم عطرها غمض عيونه بكل الم الدنيا وبدت دموعها
رائد في نفسه0اه والله افتقدتك يا عمري انا ما اقدر اعيش بدونك 0وبداء يئن انين يقطع اشلاء القلب
مشى شوي وبعدين قفل الباب شغل الليت
واول ما شافها طاح ع ركبه (كانت صورتها معبيه الجدار كله كانت تبتسم ولابسه اصفر وحاطه ورده صفراء بشعرها كانت هذه الصوره قد التقطت لهم لما كانو باسبانيا في شهر العسل)وجلس يشهج بالبكاء ويقول في نفسه 0اررجعيلي وبس ما ابي عيال ولا ابي شي غيرك ما ابي ال انتي عادي لو تجلسين تقولين عقيم طول حياتي )
حاول يتمالك نفسه ويقوم قام ومشى لحد ما وصل للصوره لصق نفسه بالصوره وغمض عيونه كأنه بهذا الفعل يضمها لصدره لاكنه تباعد بسرعه ورجع يبكي ويبكي الى مالا نهايه
قام ووصل لغرفة النوم وفتح الباب وشغل الليت وشاف شي قطعه تقطيع ماقدر يوقف كل شي يشوفه ويعذبه ويقدر يقاومكل شي الا انه يشوف..........................

انتهى البارت
توقعاتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tamer-14.akbarmontada.com
 
رواية شفتك وما أهتميت واثرك مصيري وكل عمري 3
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
للتيموريين و التيموريات :: روايات ادبية-
انتقل الى: